الإهداءات


   
العودة   مطبخ هجوره - كل ما تشتهي---تصميم راكان حسونه > ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المنتديات العامة¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ > منتدى الحوار العام
منتدى الحوار العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه
   


ادخل واقرأ فلن تخسر شيئا

منتدى الحوار العام


رد
   
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
   
  #1  
قديم 05-26-2014, 10:09 AM
Rakan Rakan غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 4
Rakan قام بتعطيل التقييم
افتراضي ادخل واقرأ فلن تخسر شيئا



ايها الانسان اذا اخطأت في يوم من الايام وعرفت خطأك واردت ان تصححه فصححة واكمل سبيلك ، ولا تنظر الى الخلف بل انظر الى الامام .
واطلب من الله الرحمة فمن صفات الله الرحمن الرحيم . وكن صبورا فالصبر مفتاح الفرج واغلق همومك في صندوق باعماق قلبك ولا تدع احدا يشعر بها وارسم الابتسامة على شفتيك كي تكون محبوبا لدى الجميع .وان رايت طفلا فابتسم له وامسح على راسه كي يشعر بالفرحة ويزداد حبه لك وان كنت في سبيل ورايت احد الاشخاص فقدم له الابتسامة كما قال حبيبنا (تبسمك في وجه اخيك صدقة ) . ايها الاخوان والاخوات هل الانسان عند الابتسامة يتعب او يخسر اصدقاء ؟ اكيد ان الجواب لا لا لا والف لا , بل انه يكسب الاكثر من الاصدقاء ...وان أخطأ بحقك احد الاشخاص وطلب السماح فوسع قلبك وقدم له السماح فان المسامح كريم . لا تبخلوا على بعضكم باقل الاشياء . . وان شعرت بالخوف فتاكد ان الله معك ان الله لا ينسى احد .. وان رايت الياس فاعلم ان الحياة سامحتك بروح المرح وروح الفكاهة وجعلت ذلك دواءً لدائك .. واذ احتاجك احد الاصدقاء فكن جاهزا في اي وقت وفي اي زمان كما قال المثل : الصديق وقت الضيق . فاعلم ان الصديق ليس مجرد صديق بل هو صديق ويجب ان يضحى من اجل الصداقة . وانت ايها الاخ الكريم لا تفكر انك مجرد انسان في هذا الكون فاصنع من نفسك شيئا يفيدك ويفيد اخوانك وحتى ولو كان بحبر على ورق وحتى ولو كان بسيطا ... وحب الخير وتفاءل بالخير لك ولاخوانك .... ولا تفكر بالفشل لانك اذا اردت ان تقود نفسك على هذه الطريق ستقود وان اردت ان تتفاءل بالخير وتجده فتاكد تاكد انك ستجده وان لم يكن اليوم غدا .... لا تفقد الامل لا تفقد الامل .. لان الخير والنجاح والحب ... ستجده باي مكان وباي زمان ... فعليك ان تتفاءل بلخير

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

published by Rakan Net


Loading...

   
   

Powered by Rakan Net
Copyright ©2000 - 2017, Rakan Net.
vEhdaa 1.1 by Rakan ©2014